خذ خطوة تجاه نفسك

48 دقيقة

تجذّر وراحة

لمّا تحسّ إنك منكّد وما عندك الرغبة إنك تعمل أي شي، ابدأ هذه الحصة ومارسها حتى النهاية مو لأن الحصة سحرية وحتغيّر كلشي بالنسبة لك، بس لأن قرارك بإنك تتصل بنفسك حتى لما تكون بالسالب له طاقة سحرية بفتح أبواب يمكن ما كنت تعرف عنها. هذه الأبواب قد تكون بكل بساطة عبارة عن فكرة صغيرة أو منظور مختلف قد يغير كثير من الأمور بالنسبة لنا.

التعليقات (4)
Areej Alshreef ٣ أشهر

شكرا حنان ..

Karima MOUMOU ٧ أشهر

عزيزتي و حبيبتي و ملهمتي حنان
أول قبل اي شي ممتنة لك امتنان عظيم و ببعث لك طاقة حب و امتنان و سلام من قلبي لقلبك.
عملت الحصة هذه من شوي، بعد غياب تقريبا 25 يوم عن اليوغا بسبب السفر و الاجازة، بالأول كنت زعلانة شوي من نفسي و مو عاجبني اني ما عملت يوغا كل هذه الفترة لكن بعد الحصة
،استشعرت السلام و التسامح مع نفسي
بحكم اني متابعتك من لما عملتي رحلة 21 للتغير، أعلم علم اليقين إنك لا تعتبرين نفسك فقط مدربة يوغا تعلمين فقط وضعيات و انن نيتك و طموحك تساعدين الناس يتصلون في حكمتهم قوتهم حدسهم الداخلي، صوت قلبهم يرجعون للمصدر و يعرفون ذاتهم الحقيقيه و انهم عظيمين و كاملين، من أكثر الكلمات لي تستعملين "مساحة" و "اتصال"فاسمحي لي احب ابشرك ان نيتك تتجلى عزيزتي من خلال الكثير من السيدات لي يتابعونك و حتى الرحال، تصلين لقلوب الناس بكل يسر و حب و تتركين فيهم بصمة و أنا واحدة من هالناس لإنك فعلا أثرت فيا بشكل جميل و ايجابي و ساعدتني ادخل هذا الطريق و أبدأ الاكتشافات المذهلة،الا و هو طريق اكتشاف الذات و التشافي و انا جدا مستمتعة به و أرى نتائج ترضيني، كنت أنتي اول ما عملني التنفس و من خلال تركيزك دائما على التنفس معنا في اليوغا قررت ادخل دورة تنفس خاصة.
أمس شاركت مع قروب سيدات فيديو "اختار نفسك و الحياة تختاره" و جدًا الهمتهم و استمتعوا به و نيابة عنكم بقولك لك شكرا.
استمري حبيبتي و نحن معك نواياك ستتجلى أكثر فأكثر و صدقيني ستصلين لما تريدين و حيث تريدين، احبك في الله. ربي يجزيك كل خير عن يد المساعدة التي تقدمين لكل إنسان محتاجها و عن النور لي تزرعين في طريقنا للمضي قدما.

Zainab Alquraish ٧ أشهر

كنت أحتاج هالكلاس مره شكرا
أحبك ياحنان

Maryam Alabdulla ٧ أشهر

ارسلك حب وامتنان كبير ياحنان


مساحتك للعودة إلى نفسك

©2021 Mana By Us LTD