تنفّس التحرر الجسدي

الجلسة الثالثة

الأسبوع الأول

حرّر نفسك من ضغوطات كبت المشاعر وآثار الصدمات عن طريق تنفّس التحرّر الجسدي. التعليمات: ممارسة التنفّس بالاستلقاء على الظهر من بدايته حتى نهايته. الرجاء التأكد من توفر البيئة الهادئة والمناسبة لممارسة الجلسة من دون أي إزعاج أو تأثير خارجي على تجربتكم. يفضّل استخدام سماعات الأذن من أجل سماع الإرشادات بوضوح. استخدام بساط يوغا أو أي بساط مريح للظهر للاستلقاء عليه أثناء الجلسة. بالإمكان ممارسة الجلسة في السرير أيضاً (من دون استخدام مخدة تحت الرأس) ينصح أن تدوّن مشاعرك والدروس التي حصدتها من تجربتك بعد انتهاء التجربة لكي تحفّز عملية الهضم والاستفادة بشكل أعمق من الحصة.

التعليقات (4)
Kholod A ١٧ أيام

انا نمت بوسط الجلسه طبيعي؟ بعد اخر راوند للتنفس من الفم نمت بعد ما كتمت نفسي وقمت على اخر نص ساعه من البث


فريق مانا باي أس ١٥ أيام

نعم طبيعي جداً جسمك كان يحتاج الراحة.

Amal Alqahtani ١٨ أيام

عبرت بطريقة عجيبة وغير مألوفة ثم دخلت في نوبة ضحك من ردة فعل قطتي 😅


فريق مانا باي أس ١٥ أيام

عظيم حتى الضحك هو أحد الطرق التي يعبّر بها الجسم :)

ريم الحربي ١٩ أيام

شكرًا وممتنة لكم

رنا الوادعي ١٩ أيام

طلعت لي اليوم الثاني مشاعر المراهقه والضغط الي كنت فيها وقتها والبلوغ بقوه مره احس برفض لكل شي والناس واهلي وممكن ارمي كلام يجرحهم ماادري كيف اتعامل معاها هل اعكسها او اعيشها او اراقبها وبس؟


فريق مانا باي أس ١٥ أيام

نتفهم جداً ما تمرين به وهو طبيعي في بداية رحلة الوعي وإدراك ما مررنا به. لكن اتخاذ القرارات أو التعبير لللآخرين عندما
نكون مشحونين بالمشاعر بمعظم الوقت لا يكون مفيد بالشكل الذي نبتغيه. لهذا السبب ننصح بأن تجلسي مع هذه المشاعر وتحاولي أن تحصدي المعنى منها ومن ثم اختيار خطواتك القادمة من مكان معتدل، فقد تجدي أن الصدام ليس الحل الأفضل لك وأن هناك طرق أخرى للتعبير عن ما مررتي به للأشخاص المعنيين. المهم أنك الآن تعرفين ما مررتي به أي أن هذه الأنماط لم تعد تسيطر على حياتك كما سبق وأنك الآن لديك القدرة على اختيار كيفية إعادة تنظيم علاقاتك بالشكل الذي يتناسب مع قيمك ومع احتياجاتك. شاهدي جلسة السؤال والجواب أجبنا به على أسئلة مشابهة. شكراً لمشاركتك


رنا الوادعي ١٤ أيام

صحيح الحمدلله انا افضل بكثير الان مره شكرا 🌸💓


مساحتك للعودة إلى نفسك

visa logo
mastercard logo
mada logo

©2023 Mana By Us LTD