موسيقى للتأمل

من دون إرشاد

مارس تجربتك الخاصة في التأمّل واستشعار عوالمك الداخلية وشاركنا تجربتك.

التعليقات (11)
سكينة soukaina ٣ أيام

رجعت لبيتي الآمن ❤️كل ما اتلخبطت اخد ورقة و قلم و اكتب على هذه النغمات المميزة و المريحة 🫶🏻✨

الاء الصالح ٢ أشهر

رائعه اول مره اسويها واحس باحساس جميل والحمدلله ماكانت تجيني افكار كثيره لكن عندي سوال حبيبتي حنان اثناء الشهيق احس ولاول مره انه عظلات القفص الصدري تتسع وكان الشهيق داخل لكل اجزاء جسمي فكان كل تركيزي معه لانه اول مره الاحظ كذا ولازمان ماكنت كذا مااقدر اركز من الهواء الداخل هذي المره احساس منعش وكان جسمي يتهوا من جوا واحس اني ابغا يكون الزفير من الفم وسمحت لنفسي لكن سوالي ايش الافضل مع الفم ولا الانف ولا اسوي اللي احس اني احتاجه لان وانا اطلعه من فمي شعور حلو واسترخاء اما الانف احس صعوبه وكانه ينقطع النفس ويطلع قليل

مريم نافع ٢ أشهر

شكراً كثير
انا امارس التامل كل يوم مع هذه الموسيقى واردد توكيداتي كل يوم تزيد المدة عن اليوم الي قبلة اليوم وصلت 17 دقيقة

عندي سؤال لحنان اذا ممكن ترد علي في هذه المساحة

انا الاحظت اثناء التامل ان الافكار كثير تداهمني وتحاول تشدني لها مثل التفكير في مشروعي واعمالي اليومية و اجباتي وان علي ان اعمل كذا وكذا حتى الافكار الملهمة تجيني وقت التامل لدرجة اني نفسي اوقف وا كتبها في دفتري سؤال هل احتاج بذل مجهود اكبر في التركيز على التنفس و الموسيقى ام ماذا افعل؟


فريق مانا باي أس ٢ أشهر

أهلاً مريم، المهم تختاري بوعي الأفكار الي تبغيها والأفكار الي ما تبغيها. الأفكار الي بتحاول تاخذك الى ساحة الماضي أو المستقبل أو الإنجازات أو المهام بإمكانك تتخلصي منها بالعودة للتركيز على النفس، لكن إذا أتتك فكرة قريبة لحقيقتك فهذا أمر جميل وبإمكانك لو شعرتي بالإلهام أن تبحري أكثر في هذه الفكرة بشكل أن تغذي قدرتك على جذب هذه الفكرة إلى الواقع عن طريق تخيلها أثناء التأمل. بإمكانك توقفي في أي وقت لتدوني أي فكرة قد تخطر على بالك.
بالتأكيد للوصول إلى حالة الصفاء التي ينتج عنها الإلهام والاتصال بشكل عميق تتطلب أن نحاول أن نبقى في الحاضر بالتركيز على النفس ولكن لا تضغطي على نفسك إذا لم تستطيعي التركيز في بعض الأحيان، بإمكانك ممارسة اليوغا بدل ذلك بشكل أن تعودي للتأمل في المرة المقبلة بروح استكشافية من دون أي توقعات.

منى العمودي ٣ أشهر

مارستها عشر دقايق
يدي اليمين جمعت الاصابع من الصغير الكبير مثل القبظة وخفت كأنه تبغى تضربني وحسيت نفسي بتقول لي تعبت كفاية قروشة ومعلومات كثيره ابتهجي واستمتعي بالحياة

Waad Bakheet ٣ أشهر

عظيم

Amany Ali ٣ أشهر

جميله ومريحه اوي

Huda MM ٣ أشهر

راااائع 🕊💚

Samar Alghamdi ٣ أشهر

عملت التأمل الصبح بس توي فضيت اكتب .. كان عجيب اول مره ابكي خلال تأمل .. اول شيء غمضت عيوني وركزت ع التنفس تخيلت انو نفسي الصغيره تطلع من قلبي واشوفها قدامي عم تلعب وملامحها مو واضحة كنت احاول افتكر كيف كان شكلي وانا صغيره، فجأة توقف وتجي عندي وتشوف انو في قلبي وعقلي في صراع وثقل، في قلبي كان في زي الشاشة واثنين عم يشدو بعض وفوق راسي في زي الحجر او الطوبة وبتجي الطفلة الصغيره وبتحط يدها ع قلبي وبتمسح ويطلع نور ابيض كأنها عم تشافيني بعدين راحت تكمل لعب بعدين رجعت وشافتني انو عم اقول عن تفسي غبيه او شيء او ضعيفة ما ادري وش صار ووش فكرت كذا احساس غريب والطفلة تلوح ليا وتقول لا لا انتي مو كذا هذا مو صح انتي قوية ومدري من المشهد بكيت ما عمري بكيت في تأمل، ما ادري وش صار احساس غريب لطف ع حزن، بعدين الطفلة راحت تلعب، وفجأة جاء ببالي التحرش وعم اتذكر الموقف والشخص بدون احساس وجت الطفلة بتقول هذا حقيقي ومهم حتى لو الحين منتي حاسة بشيء وبخير وحاسة نفسك كويسة ( قبل التأمل شُفت بوست كان يقول انو صدمتك حقيقية ومبررة حتى لو كنتي حاسه نفسك كويسه الان او حصلت من فترة طويلة وحتى لو مو مدرك انها صدمة لما حصلت وحتى لو في ناس تانية حصلهم حاجات أصعب ،في حساب arab.healers@ ) فتذكرت البوست وكأنو الطفله عم تعيده ليا. بعدين حاولت اركز ع التنفس وفجأة عم اتذكر شريط حياتي، كذا شخصيتي كيف كانت وكيف صارت الحين الصراحة حبيت مكاني والتغير الحلو، وصح تذكرت الطفلة جابت معاها شاشة وعم توريني المواقف اللي كنت قويه فيها بعدين جابت مراية وكأنها عم تقولي شوفي نفسك في المراية انتي عظيمة تأملت في نفسي ولا ارادياً ابتسمت.
بعدين تخيلت جذور عم تطلع مني وتتغذى القوة من الارض وقبلها جت الطفلة وعملت دايره حوليا وفجأة هذي الدايره عم يطلع منها نور وقوة وصار كل جسمي فيله نور ابيض مُشع. بعدين الطفلة جت عندي واعطتني بوسه وحضنتني وفجأة عم يطلع ورد من صدري ويغطي جسمي كله ومع الطفلة وينتشر في الغرفة وبرا الغرفه وكوكب الارض كامل، كله ورد وحب، بعدين رجعت لنفسي والطفله راحت وجلست ع بساط اومخده على شكل قلب وطارت، ركزت ع التنفس اخذت شهيق وزفير طويل، ركزت ع جسمي استشعر يدي وهواء المكيف بيلامس جلدي، عملت قبضات بيدي عشان احس فيها اكثر، اخذت مسحة ع جسمي واستسلمت للألم والشد برجلي. جلست افكر في الاحاسيس اللي بأحسها بس ما حسيت بشيء او يمكن كنت حاسه بس ما كنت فاهمة.
حطيت نية في النهاية كانت نية امتلاء ، امتلاء بحب وتقدير، وتوسع وحضور وبالزفير أكدت هذي النية.
حطيت يدي ع قلبي وشكرت نفسي ع هالمساحة اللي خلقتها. حطيت يدي ع عيوني، وفتحت عيوني بشويش ،ولا ارادياً قولت واااو، ناظرت حول الغرفه والمكان اللي انا جالسه فيه، عم استوعب مساحتي.
اي صح تذكرت انو بطني كانت تطلع اصوات جوع وفي تنميل برجلي. وعملت التأمل لمدة 32 دقيقه ما توقعت اني حطول بس قدرت بالنهاية

كانت تجربة جديده وعجيبه ممتنة جداً
كل الحب ❤️


آمال 🦋 ٦ ساعات

❤️


Hanan Alshehri ٣ أشهر

اهلاً سمر، حابة اشكرك على مشاركتك الشجاعة.
احييكي من كل قلبي إنك كونتي هادي المساحة لنفسك. التغيير الحقيقي والمستمر يصير لما نبدأ نستوعب إننا قادرين ان نساعد انفسنا. بالتأكيد نقدر نطلب مساعدة من الغير ولكن عندما نبدأ باسترجاع مواقف معينة من الماضي ونشوفها بحقيقتها من دون تلطيف او هروب ونسمح لنفسنا بمساندة نفسنا تطلع معنا حلول ويصير التشافي.
ملهمة بكل معنى الكلمة.

نهال الديباني ٣ أشهر

هل بالإمكان تحميلها للاحتفاظ بها لاحقاً ؟


فريق مانا باي أس ٣ أشهر

شكراً لسؤالك، كقاعدة عامة لا يمكن تحميل أي محتوى على المنصة ضماناً لحقوق الملكية الفكرية الخاصة بالمنصة، وبالنسبة لهذه الموسيقى فنحن لا نملك حقوق توزيعها ولكن بإمكانك إيجادها على اليوتيوب تحت الحساب بإسم: Chris Collins
بإمكانك شراء الموسيقى من المؤلف ضماناً لحقوق الملكية الفكرية والنشر الخاصة به.

بخيتة المسافري ٣ أشهر

❤️

Shaikhah Alhethlain ٣ أشهر

رائعه


مساحتك للعودة إلى نفسك

©2022 Mana By Us LTD