تأمّل للتشافي الذاتي

31 دقيقة

تشافي جسدي

تأمل التشافي الذاتي هو من أفضل الطرق لتطوير اتصالنا مع جسدنا لأنه يعمل بشكل أساسي على تطوير حس الاستكشاف الداخلي عن طريق التنفس، وبتكوين صورة لبيئة التشافي الداخلي بإمكاننا العمل على تطوير سبل جديدة للتحكم بأجسادنا داخلياً. ننصح بممارسة هذا التأمّل للتخلص من الضغط النفسي أو من الآلام الجسدية كما ننصح بممارسته قبل النوم أو حتى في السرير لأنه يساعد على تحضير الجسم للنوم العميق مما يساعد على شحن طاقتنا لكي نبدأ نهارنا بصحة وحيوية.

التعليقات (4)
Raghad Amer ٨ أشهر

فعلاً تشافي ذاتي، جسدي، حقيقي، عميق، عظيم.. واكيد مع الاستمرار والتكرار، نصل لأقصى ما تمنيناه عن ذاتنا وأنفسنا.. الراحة الأبدية والتشافي الكلّي..
شكراً من نقطة الألم الجسدي بداخلي منذ سنين، شكراً منها إليكم، لأنها تعرضت وأخيراً للنور..

مها الحربي ٨ أشهر

انا اول فيديو اجربه هذا التشافي الذاتي الثقل مثل سمر كان في الصدر والحلق حاولت اني ارخي جسمي كله ارتخاء الا الصدر والحلق احسه مكتوب وكاني ماقدر اتكلم اي فيديو يخص التشافي او الذات يجيني بكاء او دموع تنزل تلقائي من بدري ذا طبيعي ؟🤎

شكرا هيثم اول مره احضر لك تامل مؤمنه فيكم انتَ وحنان انتم نعمه من الله ):


فريق مانا باي أس ٨ أشهر

أهلاً مها، شكراً على رسالتك، الصدر والحلق هم من أكثر الأماكن التي تحمل الكثير من المشاعر ولها صلة بالتحديد بقدرتنا على التعبير في مواقف معينة وبشكل عام. ففي كل مرة لا نعبر فيها عن مشاعرنا الحقيقية تنحبس هذه المشاعر في منطقة الحلق وتسبب هذا النوع من الكتمة التي شعرتي بها. طبعاًَ من الطبيعي أن تشعري بهذه الطريقة فكلنا تعودنا أن نكبت مشاعرنا بطرق مختلفة والمهم هو أن تتابعي رحلتك لتفهمي جذور هذه المشاعر من أجل التحرر منها كما ننصح أن تمارسي حصّة إفتح قلبلك 2 ومن ثم حصة تنفّس للتفريغ وستشعري براحة أكبر في منطقة الصدر والحلق لأن هذه الحصص تركّز على هذه المناطق.

samar mousa basha سنة

اول احساس شعرت به عند التنفس العميق أصابني وجع في صدري ولكن مع الاستمرار في الشهيق الطويل والزفير الناعم الطويل انفتحت الرئتين وصار التنفس سلسا ومريحا شكرًا هيثم

samar mousa basha سنة

اعتزازي بك يا بابا، وبما تفيد به الناس، هو أبلغ تشافٍ تصله روحي...
المثنى الشيخ عطية


مساحتك للعودة إلى نفسك

©2021 Mana By Us LTD